حب آخر !!...
بقلم الشاعر / صلاح عرفة
*******************
لم اقع في حبك بدافع الملل .. أو بدافع الإهمال .. ولم أقع في حبك هربا من
الوحدة ، ولا لأسد بك الفراغات .. ولم أحببك بحثا عن الشهوة .. في
ذروة النزوة .. كلا يا سيدتي .. أنا إنسان كرمني الرحمان ..أنا انسان
وأحببتك حب الإنسان للإنسان .. أحببتك لأن رغبتي فيك اعظم من كل شهوة ..
ولأني أراك أكبر من أي نزوة .. أحببتك لأني اشعر معك بسعادة أخرى .. سعادة
عجزت عن نقلها الاقلام .. وعجز أن يصفها اللسان .. سعادة غمرت الروح قبل
الابدان .. هو ذا حبي لك .. زهرة الأقحوان .
( أنا لم أقع في حبك من
أجل نفسي .. أنا - يا سيدتي _ أحببتك كي أجمل وجه الحياة .. أنا ما احببتك
من أجل أن يتكاثر نسلي .. أنا أحببتك من أجل أن تتوالد الكلمات) .. هذا حبي
لك احلى البنات .. حبي لك قد طفحت به حتى المسمات .. وصدحت به المغنيات
.. ولكن هيهات .. فالقطار يبدو فات .. فقد غادر المحطات ..هيهات .. هيهات
أن يعود الذي فات ..وان يعود بنا العمر لتلك السنوات .. إنها مجرد ذكريات .
*** بقلمي ع .ض ***
08/12/2017

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق