....أني....
بقلم الشاعر / محمود حسن حسن
***************************
أني لا أبالي بمن يساندك
الهوى والنسيم يختصمان من أجلك
يا زرعت الفؤاد يا ملتقا فكري وزهرة
عمري
دعوتك تأتي فى سكوني لحل لغزي
اراك تبتسمي فى صمتي
يا معبودة الغروب لا تغيبي
قد يمحي المغيب عهودي
فلا تخجلي من دعوتي
فأنا لا املك اللي دموعي
تزرف فى ليل بعدك تحرك جنوني
لقد بكا البحر من شكواي
وانهارت الأمواج من كلماتي
يرق الجماد لحالي
فأنتى لحالي لم تبالي
ذكريات وحكايات تمر قبالي
أشعر بإني وحيداً فى طريقي
لم أجد من يخاوي خطواتي
يمضي العمر وانا فى ثباتي
لا اتحرك لا اتكلم قلبي فقد يناديكي
فهل يأتي يوماً تلبي النداء
عذراء جأت تحدثني
تنطق بإسمك بين شفتاها
تقول سرقت التي كنت تهواها
اغمض عينك فأنها ماتت ولم تراها
ساتبقى ذكره هل انت تنسى ذكراها
جفف دموعك لملم قلبك بين ضلوعك
يا عذراء من اين جئتي
وكيف بحبيبتي التقيتي
وماذا بروحي فعلتي
هانت عليكي كلماتك
ام هانت عليكي دعواتي
انا لم أيأس فمازالت حبيبتي
فى جنوباتي تسكن حياتي
تقبع فى عقلي
تمحوا عثراتي
هى حبيبتي يا عذراء
لا اقبل لأحد ان يمحيها
من نظراتي...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق