الثلاثاء، 17 أبريل 2018

فليحيا الحب ياقلبي

فليحيا الحب ياقلبي
بقلم الشاعر / جنرال مصطفى سبتة
*******************************
كم يلزمنا من الوقت
لنلملم بقايا ارواحنا المبعثرة
الصامتة التي دمرتها الحرب
كم يلزمنا من الوقت
لنصحو من سباتنا ونعود
أنقياء الروح والقلب
كم يلزمنا والوقت يركض 
بنا ويمضي الدرب
يقولون: 
كيف تكتبون عن الحب
والكل غارق في مستنقع
الحزن واليأس
نجيب: 
نعم للحب وتبا للحرب
نكتب عنه :
لعل النفوس الضالة تهتدي
إليه وتنتظره كالنور 
ودفء الشمس
نكتب عنه لأنه نور القلب
وبه نعود لإنسانيتنا
التي دمرتها الحرب
فليحيا الحب.

بقلم مصطفى سبتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق