رساةة من خلف القضبان
بقلم الشاعر خالد وجية
************************
لا املك سو ى ورقة معتقة
وقطعة فحم
فأنا لا املك القلم
سوى حنجرة يعتصرها الألم
بحجرتي اكتب زكرياتي
هي خير ونيس لوحدتي
ومن خلف القضبان
اثور على السجان
ومن دونك افقد كل حنان
ورسالتك لي
تنير المكان
ما اجمل حروفك
عندما اكرر قرائتها
وانا في حالة الهزيان
وانا اقبع في سجني
وغريمي هو السجان
لا املك من الحياة املا
سوى حروفك
اكرر قرائتها الف مرة
اتحسسها لعلى اصابعي
تلمس محياك
حبيبتي لا تبخلي بزيارتي
ف انا يئست من هذا المكان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق