الموت اهون من القتل..
الموت اهون من القتل..
بقلم الشاعر حمويش على
***********************
الموت اهون من القتل...
من مات كمن نجا
من حشرجة المذبحة...
ما عادت تليق اللغة
بالرثاء و النحيب...
أ بالبكاء نستغني
عن قطرات الماء؟؟
ام ان اتفاق ما حصل
بين دمع العين
ونبع النهر...؟؟؟
شاء القتل ان يكون
وما شئنا ان نكون..
افعالنا جامدة
من قبل و من بعد...
عينا كنا ....
اثرا صرنا......
افعانا لازمة
لا تحرس الحمى
لاترد الهجوم....
سوريا تستغيث
ولا مغيث لها
خلا وحي السماء
بالنار و الحديد
ونقع البارود و الدخان
...'' حمويش علي narhw''
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق