الثلاثاء، 3 أبريل 2018

أقتربي مني..!!


أقتربي مني..!!
 بقلم الشاعر / خالد العامرى
*************************

أقتربي مني أكثر .
وألا كيف يكون التأثر .
بهذه العينين التي تسحر .
وكل هذا الجمال المبهر .
فما أظن بأن هذا الدنو ..
كثيرآ يتكرر .
مقلق في ساعتها التوتر .
عندما تلتقي بمن تحب .. 
وأنت بهذا الشوق ولا تصبر .
وحبيبتك بهذه الفتنة التي تقهر .
وكل ذلك الآن في المعقول والمتصور .
فقد كانت بكل ما فيها أكثر من رهيبه .
وبذلك الدلال وتلك الأنوثة العجيبه .
فكيف سيكون القلب حينها في لهيبه .
وما أنا سوى ذلك الحبيب وكان له هذا.. 
اللقاء بتلك الصورة القريبه .
ولم أتوقع بأن مديات هذا الحضور التي.. 
كانت به الحبيبه .
سوى أنني كنت مفعم بالحب ولا أريدها.. 
أن تفارقني ولو لدقيقه ..!!
خالد العامري **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق