أقتربي مني..!!
بقلم الشاعر / خالد العامرى
*************************
أقتربي مني أكثر .
وألا كيف يكون التأثر .
بهذه العينين التي تسحر .
وكل هذا الجمال المبهر .
فما أظن بأن هذا الدنو ..
كثيرآ يتكرر .
مقلق في ساعتها التوتر .
عندما تلتقي بمن تحب ..
وأنت بهذا الشوق ولا تصبر .
وحبيبتك بهذه الفتنة التي تقهر .
وكل ذلك الآن في المعقول والمتصور .
فقد كانت بكل ما فيها أكثر من رهيبه .
وبذلك الدلال وتلك الأنوثة العجيبه .
فكيف سيكون القلب حينها في لهيبه .
وما أنا سوى ذلك الحبيب وكان له هذا..
اللقاء بتلك الصورة القريبه .
ولم أتوقع بأن مديات هذا الحضور التي..
كانت به الحبيبه .
سوى أنني كنت مفعم بالحب ولا أريدها..
أن تفارقني ولو لدقيقه ..!!
خالد العامري **

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق