الأربعاء، 4 أبريل 2018

إيقونة حبي..!!

إيقونة حبي..!!
 بقلم الشاعر / خالد العامرى
************************
أحبك بكل ما للحب أحبك. 
أحبك جدآ وأشتهي قربك. 
من قال بأنني أقدر الآن على بعدك .
وكل مافي داخلي عبارة عن عشقك.
ياهذه الفتنه . . .
وهذه اللفته . . .
التي خفق لها القلب منذ أول وهله. 
عندما نظرتي لي بتلك العينين المكتحله.
ياجميلة الجمال الذي قد كنت من أهله .
لقد أسرتي روحي بهذا الجمال الذي إجله. 
ما كنت أتمنى في حياتي سوى أمرأة بهذه.. 
المواصفات التي قد كانت مدله.
على إنك أمرأة ماكانت لتتكرر في حياة.. 
رجل مثلي لتكون مثلك مستهله .
هذا اللقاء بأبتسامتها التي ما كانت لتبتسم..
لأحد لأنها بطبعها قد كانت مقله .
فما عرف الهوى عندي هكذا أمرأة كان له.. 
بكل مالديها مظله. 
فهي التي كانت تستطيع أن تخفي ماتريد.. 
بتلك السهوله .
لأنها كانت لا تريدني أن أعرف كم كانت .. 
هي تحبني. 
حتى لا آرى نفسي عليها فواصلت تضلني. 
حتى وصل اليوم الذي كادت به تخسرني. 
فصرحتلي بحبها وها هي الآن تدمنني. 
قد نستغرب من عالم النساء هذا الذي . .
أحياننآ قد يربكني .
لكنه يبقى عالم من الجمال والترف الذي.. 
هو الآن به قد أغرقني. 
فبها ولها الآن بت أجد معها كل مايسعدني .
ياأيقونة حبي أريدك دائماً هكذا بالله عليك.. 
أن تجودي وتحني..!!
خالد العامري **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق